تمت بحمد الله تعالى بتاريخ السبت 18 رجب 1446هـ/ 18 يناير 2025م، بمكتبة مسجد بابا السعد الشرقي مناقشة مذكرة ليسانس، في تخصص التربية وعلم النفس، وهي بعنوان: الحاجات النفسية وعلاقتها بالإدمان الإلكتروني لدى المراهق المتمدرس في مرحلة التعليم المتوسط.. دراسة ميدانية على متوسطتي الإمام جابر بن زيد وملحق الإمام الربيع بن حبيب ببلدية غرداية إعداد الطالبة: رحيمة بنت إبراهيم باحريز. وقد تكونت جلسة المناقشة من السادة: - د. يحي بن رابح حاج امحمد.. رئيساً. - د. محمد بن أيوب قشار.. مشرفاً. - أ. صالح بن يوسف بن يوسف.. عضواً. واستمرت المناقشة من: 08:30 إلى حدود 09:45، وقد تحصلت الطالبة إثرها على علامة 18,00 وبملاحظة ممتــاز. وقد أشادت اللجنة بالمذكرة من نواح عدة؛ فهنيئا لها ولأهلها هذا الإنجاز العلمي ولمعهد الدراسات ولكلية المنار، والحمد لله على توفيقه.

لايوجد تعليقات