عدد المواضيع : 460

النادي الاجتماعي لشباب المعهد ينظم مخيما تكوينا بعنوان: كيف تحول فكرة إلى مشروع

قام النادي الاجتماعي بمخيم تكويني ترفيهي استكشافي بعنوان "كيف تحول فكرة إلى مشروع" إلى واحات بني يزقن، أيام: الأحد، الإثنين 29/30 ديسمبر 2019م، وقد تضمن المخيم عدة فقرات مميزة أهمها:

النادي الفلكي ينظّم المخيم الخامس عشرة بعنوان: غزاة من الأرض

نظّم النادي الفلكي لشباب المعهد المخيم الفلكي التكويني الخامس عشر بعنوان "غزاة من الأرض"، بجنان السيد عمر بوكراع ببلدية زلفانة المقام يومي الاثنين والثلاثاء والأربعاء، 30-31 ديسمبر 2019، 01 جانفي 2020.

إدارة مؤسسة الشيخ عمي سعيد تنظم الجمعية العامة السنوية لسنة 2019

نظمت إدارة مؤسسة الشيخ عمي سعيد يوم السبت 01 جمادى الأولى 1441هـ/ 28 ديسمبر 2019م الجمعية العامة السنوية للمؤسسة بهدف الإعلام وتوثيق نشاط المؤسسة وتقارير مختلف لجانها خلال سنة 2019م.

معهد عمي سعيد للدراسات الإسلامية والحضارية ينظم دورة تكوينية مع الشيخ أفلح بن أحمد الخليلي

نظمت إدارة معهد عمي سعيد للدراسات الإسلامية والحضارية خلال الإجازة الشتوية دورة تكوينية هامة في أصول الفقه مع الشيخ أفلح بن أحمد بن حمد الخليلي – أستاذ متخصص في العلوم الشرعية من سلطنة عُمان- بثانوية عمي سعيد للبنات - بلغنم.

نادي علم الفلك ينظم أمسية لرصد العبور النادر لكوكب عطارد أمام الشمس

أقام نادي علم الفلك أمسية أمس الإثنين 11 نوفمبر 2019 رصدا لظاهرة عبور كوكب عطارد أمام الشمس، أحد آيات الله تعالى في هذا الكون، وظاهرة نادرة لن تتكرر إلا بعد 13 سنة.

ثلاث طلبة من مؤسسة الشيخ عمي سعيد يتفوقون في المسابقة القرآنية للمولد النبوي

شارك عدة طلبة من مؤسسة الشيخ عمي سعيد في المسابقة الولائية للمولد النبوي الشريف ربيع الأول 1441هـ. وقد تمكن ثلاثة طلبة منهم من التفوّق بالمراتب الأولى فكُرموا بالمناسبة في حفل رسمي تم تنظيميه بالمسجد العتيق بتاجنينت (العطف) وذلك بعد صلاة المغرب من...

الطالب أبونصر بن باسعيد كربوش يمثّل ولاية غرداية في المسابقة الوطنية لحفظ القرآن الكريم ويُتوّج بجائزة صغار الحفظة في الأسبوع الوطني للقرآن الكريم.

شارك الطالب أبونصر بن باسعيد كربوش من قسم السنة الرابعة متوسط بمعهد عمي سعيد في المسابقة الوطنية لحفظ القرآن الكريم بولاية غرداية فتأهّل فيها إلى الدور الوطني حائزا على الرتبة الأولى وممثّلا لولاية غرداية في فرع حفظ القرآن الكريم لصغار الحفظة.

نادي الإنشاد بمؤسسة الشيخ عمي سعيد يشارك في المسابقة الجهوية التصفوية

نادي الإنشاد، أو المجموعة الصوتية، من أعرق نوادي مؤسسة الشيخ عمي سعيد، حيث تألقت سابقا بقيادة الفنان القدير أحمد بن صالح بوحديبة، انحصر نشاطها مؤخرا داخل المؤسسة واقتصرت نشاطاتها على المشاركة في بعض المواعيد الثقافية، وبعض الأعراس...

170 طالبا من أقسام الأولى ثانوي بمعهد عمي سعيد يستفيدون من دورات إيمانية تربوية

أتم قسم الدورات التكوينية دوراته الإيمانية التربوية الخاصة لمستوى الأولى ثانوي بمعهد عمي سعيد؛ حيث بلغ عدد المستفيدين حوالي 170 طالبا، وقُسم مجموع الطلبة إلى ثلاثة أفواج حسب الرزنامة التالية: